سحر خليل

سحر خليل, منتدى سحر خليل ,sahar khalil
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  سحر خليل لـ عكاظ طاش أمنية والدراسة وراء رفضي هوامير الصحراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: سحر خليل لـ عكاظ طاش أمنية والدراسة وراء رفضي هوامير الصحراء   السبت أكتوبر 01, 2011 1:01 am

أكدت أن الدراما اللبنانية قادمة .. الفنانة سحر خليل لـ «عكاظ» :
«طاش» أمنية والدراسة وراء رفضي «هوامير الصحراء»
نعيم تميم الحكيم ــ بيروت


معرفتي باللهجة السعودية هي مفتاحي لاقتحام دراماها» بهذه الكلمات بدأت الفنانة اللبنانية سحر خليل حديثها عن أسباب تركيزها على الظهور في الأعمال الدرامية السعودية رغم أصولها اللبنانية.
سحر خليل والتي ظهرت هذا العام في شهر رمضان كضيفة شرف في مسلسل «قول في الثمانيات» مع الفنانين حسن عسيري وراشد الشمراني وحبيب الحبيب، وعرفت من خلال مشاركتها في المسلسلات المحلية السعودية مثل «بيني وبينك»، «الساكنات في قلوبنا»، وغيرها من الاعمال الدرامية.
سحر أرجعت بعدها عن الأعمال الدرامية هذا العام بسبب انشغالها بالدراسة الأكاديمية في الجامعة في لبنان، مشددة على أنها تضع دراستها ومستقبلها العملي قبل الفن والتمثيل الذي ستتفرغ له متى ما أنهت دراستها الأكاديمية بشكل كامل، مشيرة إلى أن الشهادة تعتبر عاملا مساعدا في الحياة العملية وأن التعلم والتثقيف يضيف للإنسان ميزة أخرى بجانب موهبة وملكة التمثيل التي يمتلكها. وبينت سحر أن رفضها للعمل في الجزء الثالث من مسلسل هوامير الصحراء كان بسبب انشغالها بالدراسة وليس لأسباب أخرى. وكشفت النقاب عن انتهائها من إخراج فيلم سينمائي لبناني قصير من إنتاجها الخاص يحمل اسم «على الخط» بمشاركة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية أمثال ليليان نمري، سعد حمدان، حسن حمدان، حسام لحان، وآخرين.
وأشارت سحر إلى أن مدة الفيلم 15 دقيقة، مشددة على أن تجربة الفيلم كانت ناجحة بكافة الأشكال، لافتة إلى أنها سوف تتوقف حاليا عن الإنتاج كونها عملية مكلفة ولا تملك الوقت الكافي لذلك، وستعاود نشاطها عندما تحين الفرصة المناسبة لذلك.
وعن سبب عدم مشاركتها في الأعمال اللبنانية بينت سحر أنها لا تمانع من المشاركة في العمل الجيد إذا توفر النص والدور الملائم لشخصيتي، مشيرة إلى أن تواجدها الدائم في المملكة أحد أسباب قلة مشاركتها في المسلسلات الدرامية اللبنانية التي وصفتها بالمتطورة في الفكرة وطريقة التقديم وبدأت تضع لها موطئ قدم في منافسات الدراما الرمضانية عاما بعد عام.
وفي نفس الوقت لا تمانع سحر من المشاركة في الأعمال السورية والمصرية والخليجية كونها تضيف للفنانة متى ما أتيحت لها الفرصة المناسبة فيها خصوصا أن المشاركة في الأعمال الدرامية العربية المختلفة تعتبر إضافة للفنان يستفيد منها كخبرة تضاف لسجله الفني.
وترى سحر أن مشاركتها في الأعمال السعودية عرفها بالجمهور السعودي خصوصا والخليجي عموما وجعل لها اسما قويا وهو أمر يسعدها كونها تعشق المملكة وتحب أهلها وترى أن الدراما المقدمة فيه جيدة ومتطورة وبدأت تستقطب متابعة كبيرة ليس في المملكة والخليج بل في العالم العربي، ولاحظت سحر أن المنتج السعودي لديه طموح كبير ومجتهد ويحاول أن يقدم عمله بالصورة الأفضل. وتمنت سحر المشاركة في المسلسل الجماهيري «طاش ما طاش» كونه أمنية وإضافة لأي فنان، وعدت العمل مع النجمين عبدالله السدحان وناصر القصبي إضافة للفنان على صعيد الخبرة والجماهيرية ويضيف للفنانة التي تعمل معهما.
وعن أكثر الأعمال التي راقت لها في رمضان قالت سحر «مسلسل الشحرورة» يعتبر من أفضل المسلسلات التي قدمت في شهر رمضان الفائت من وجهة نظر شخصية، إذ أبدعت المطربة اللبنانية كارول سماحة في تقديم دور المطربة صباح وبرهنت على أن الدراما اللبنانية قوية وفعالة وقادمة بقوة للمنافسة».
وعدت المسلسل التركي الأوراق المتساقطة من أنجح المسلسلات التي عرضت على الشاشات العربية في السنوات الماضية سواء من ناحية التصوير أو المونتاج إضافة لأداء الممثلين البعيد عن التصنع والمبالغة في الأداء والذي جعل المسلسل أكثر قربا من المشاهد وأكثر التصاقا به. ووصفت سحر تغير شكلها من الشعر الأسود إلى الأشقر إلى رغبتها في الظهور بأفضل شكل، وتبحث دائما عن الموديل الذي يناسبها ويكون مناسبا لعين المشاهد، تماما «كحرصي على أدائي التمثيلي فيما أقدمه من أعمال». بينت سحر أنها ستشارك في عدد من الأعمال الدرامية في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها في فترة استراحة محارب في الوقت الحالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saharkhalil.forumh.net
 
سحر خليل لـ عكاظ طاش أمنية والدراسة وراء رفضي هوامير الصحراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحر خليل :: منتدى لقاءات الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: