سحر خليل

سحر خليل, منتدى سحر خليل ,sahar khalil
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سحر خليل تتحدث الى موقع يا صور 19/4/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: سحر خليل تتحدث الى موقع يا صور 19/4/2008    السبت مايو 14, 2011 1:57 am

لقاء خاص لموقع يا صور مع ملكة جمال صور 2007 سحر خليل : اعشق لقب إبنة صور وفضلت العمل في الجرس على الجديد والمستقبل

موقع يا صور - 19/4/2008

اعداد وتصوير : قسم الحارة القديمة

علي كردي ، حسن فقيه ومسلم الشعار


سحر خليل تتحدث الى موقع يا صور


التقى قسم الحارة القديمة في موقع يا صور بملكة جمال صور للعام 2007 الآنسة سحر خليل في لقاء خاص تناول آخر مشاريع سحر وما تخطط له وما تنوي القيام به في المستقبل .....

سحر خليل التي فازت بلقب ملكة جمال صور في المسابقة التي نظمتها بلدية صور في منتزه القلعة السياحي صيف العام 2007 تهوى العمل العام والعمل الانساني وتتجه حالياً لاحتراف العمل الاعلامي بعدما وجدت في نفسها الميل لذلك ووجد الخبراء الاعلاميون فيها موهبة تستحق الاهتمام والرعاية ، فخطت اولى خطواتها الاعلامية مع تلفزيون الجرس وظهر جلياً انها حقاً مشروع نجمة للمستقبل .......

اللقاء مع Miss Tyre 2007سحر خليل جرى في مكتب موقع يا صور وبحضور مدير اعمالها في المدينة الشاب مهدي كريم وتناول اللقاء عناوين مختلفة ابرزها تسليط الضوء على شخصية سحر وعلى توجهاتها العلمية والعملية وكانت لها بعض الاراء والتوضيحات خاصة في الفترة التي تلت انتخابها ملكة على عرش الجمال الصوري .

تحب سحر ان يعرف عنها بلقب " ابنة صور " وذلك لتعلقها الكبير بمدينة الحرف والتاريخ " صور " ، وهي تقول : ان صور كانت ولم تزل شرياناً حياً في جسدي ونبضاً صادقاً في قلبي وحباً اعيشه لحظة بلحظة ويكبر معي يوماً بيوم .

تتابع : احب العمل العام ، ومنذ طفولتي املك اصراراً على تحقيق شيئ ما ، املك اصراراً على تحقيق طموحاتي واحلامي وافكاري ، وبصراحة لا انسى دور وتشجيع واحتضان خالتي الحبيبة ملك عواضة التي لها بصمات كبيرة في حياتي .

تقول سحر : تطوعت في الصليب الاحمر اللبناني ومن هنا كانت انطلاقتي ، ففي الصليب الاحمر كانت تجربتي العملية الاولى التي ساهمت في تطوير وبناء شخصيتي ، ولقد اعطاني عملي في الميدان الانساني والاجتماعي مع الصليب الاحمر ما لم يقدر احد على اعطائي اياه حين اكتشفت نفسي وحددت خياراتي .

تأسف سحر على تقصيرها الاضطراري في ميدان العمل الانساني التطوعي كون ظروفها الحالية قد شغلت القسم الاكبر من وقتها وهي تأمل مستقبلاً ان تتمكن من معاودة نشاطها الانساني .

وتؤكد سحر خليل انها من خلال عملها الحالي في تلفزيون الجرس تحاول قدر الامكان ان تساعد الشباب الصوري من اصحاب المواهب من خلال اعطائهم الفرصة للظهور وتضرب مثلاً على ذلك الشاب محمود قصاب حيث اعطته سحر فرصة الظهور في برنامج على الجرس .

وتعتبر سحر ان انتخابها ملكة على عرش الجمال الصوري في العام 2007 اعطاها الفرصة الحقيقية وقصّر المسافات امامها ونقلها خطوات الى الامام دفعة واحدة فاتحاً لها ابواب النجاح المتعددة حتى باتت اليوم نجمة صاعدة في سماء الجرس .

وتؤكد سحر خليل ان اختيارها العمل في تلفزيون الجرس جاء من بين عدة عروض تلقتها من عدد آخر من وسائل الاعلام المرئية ابرزها تلفزيوني الجديد والمستقبل ، اما عن سبب اختيارها للجرس دون سواه فتقول ان ذلك يرجع لسببين اولهما اعجابها بشخصية السيدة نضال الاحمدية ومحبتها لها وثانياً لانها وجدت في الجرس ما تبحث عنه .

وكشفت سحر خليل لموقعنا بعض المفاجآت التي تحضر لها وبعض المشاريع التي تخطط للقيام بها ومن ضمن ذلك مشروع فني دولي تقوم فيه سحر بدور الفتاة المسلمة المحجبة وهي قد اختيرت لهذا الدور من بين عدة ملكات جمال لبنانيات .

وتوجهت سحر خليل بالشكر لشخصين تعتبر انهما لعبا دوراً في نجاحها وفي تحفيز انطلاقتها ووضع قدميها على اول درجات سلم النجاح وهما عضو بلدية صور المحامي اشرف صفي الدين والدكتور رمزي الطقش .

وخصت سحر موقع يا صور بكلمات شكر صادقة واعتبرت الموقع ناجحاً الى ابعد الحدود ووسيلة ترابط واتصال صورية وجنوبية صادقة وهي من المتابعين الدائمين للموقع وكانت من اوائل الذين شاركوا بفقراته عبر فقرة شباب صور عام 2006 .

من ناحيتنا ، نتمنى للآنسة سحر خليل المزيد من النجاح والتألق في عالم الفن والاعلام آملين من الله ان يوفقها لتحقيق جميع طموحاتها واحلامها .


سحر خليل ( بعدسة رضوان درويش )




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saharkhalil.forumh.net
ابرار
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سحر خليل تتحدث الى موقع يا صور 19/4/2008    الإثنين يناير 27, 2014 3:33 am

شكرا لك  Embarassed 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحر خليل تتحدث الى موقع يا صور 19/4/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحر خليل :: نادي محبي الممثلة سحر خليل-
انتقل الى: