سحر خليل

سحر خليل, منتدى سحر خليل ,sahar khalil
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 “أيام السراب” أول مسلسل خليجي مكسيكي يُعرض على مدار سنة كاملة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: “أيام السراب” أول مسلسل خليجي مكسيكي يُعرض على مدار سنة كاملة!   الأحد أغسطس 02, 2009 3:40 am

“أيام السراب” أول مسلسل خليجي مكسيكي يُعرض على مدار سنة كاملة!


انتهى طاقم عمل المسلسل الخليجي “أيام السراب” من تصوير أربعة آلاف مشهد من مجموع ثمانية آلاف مشهد تمت في درة الرياض تحديدًا، ويستكمل فيما بعد في جدة ولبنان، وهو مسلسل يتكون من 200 حلقة متصلة بأحداث متواصلة، مدة كل حلقة 45 دقيقة، على غرار المسلسلات المكسيكية والأرجنتينية، بمشاركة 180 ممثلاً وممثلة من منطقة الخليج، وسيعرض على مدار سنة كاملة ابتداءً من رمضان المقبل أو بعده مباشرة.
المسلسل تعاقب على كتابة حلقاته كل من: رانيا بيطار، وطالب الدوس، ومعصومة المطاوعة، ونور شيشكلي، ومن إخراج سائد بشير الهواري، وتدور أحداثه حول أسرة سعودية تفقد عائلها وتمر بمشاكل وأحداث تتشابك وتتعقد وتتم معالجتها شيئًا فشيئًا بطريقه درامية مشوّقة يأتي في مقدمتها المعاناة الأسرية.
ويقدم الفنان السعودي عبدالعزيز السكيرين بطل المسلسل الجديد “أيام السراب”، شخصية طلال التي تحمل الكثير من التناقضات هو وزوجته (الفنانة زهرة عرفات) وابنه الشاب (فيصل العيسى) وابنته (شهد من الكويت)، ويدخل في سلسلة الأحداث السحر والشعوذة وعقوق الوالدين ويتخللها أمور كثيرة يتم معالجتها.
ومن أبرز الأسماء المشاركة في هذا المسلسل حسن عسيري وقحطان القحطاني وهدى الخطيب وعبدالعزيز السكيرين وإبراهيم الزدجالي وتركي اليوسف وزهرة عرفات ولمياء طارق وريم عبدالله ومحمد الكنهل وجعفر الغريب ومحمد المنصور وشمعة محمد ومحسن الشهري وفيصل العيسى وشهد وآخرون.
ووصف الفنان عبدالعزيز السكيرين لـ “الأربعاء” المسلسل بالضخم جدًا، إذ يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، ويحكي مواضيع عدة عن أبرز القضايا والمشاكل الواقعية التي تحدث في المجتمعات الخليجية، ويُعتبر “أيام السراب” من أضخم الأعمال الدرامية على المستوى العربي لاحتوائه على أكثر من 200 حلقة والتي تعتبر تجربة جديدة على المستوى الخليجي والعربي. وقال عن دوره في أنه يقوم بشخصية طلال تلك الشخصية الطيبة الكوميدية بعض الشيء والذي يكتشف ألاعيب زوجته التي تقوم بأعمال تخريبية كالسحر والشعوذة داخل البيت وللناس خارج البيت، وبعد ذلك أقوم بقتلها وحرقها بسبب ما قامت به.
وحول مشاركاته في الأعمال الدرامية المقبلة، قال الفنان السكيرين إن هناك عروضًا للمشاركة في عدة مسلسلات خليجية من أبرزها “طاش ما طاش” والذي سيكون هذا العام مختلفًا تمامًا عن الأعوام الماضية حيث سيعود كما كان في بداياته يناقش القضايا الاجتماعية بأفكار جديدة، ويتنقل التصوير ما بين دولة إفريقية ولندن والأردن، وأتوقع إن لم أكن جازمًا، بأن “طاش” سيكون هذا العام “غير”.
وحول قدرته على التوفيق بين المسلسلات المشارك فيها قال الحمدلله أستطيع التوفيق بينها لكن لا تسألني عن الراحة فأنا أنتهي من تصوير مسلسل وأذهب للآخر وهكذا، والحمدلله على كل حال.
ونفى السكيرين أن يكون قد فضّل مسلسلاً على آخر بعد أن كان مشاركًا فيه العام الماضي والذي قبله، وقال أنا أعرف انك تقصد “طاش ما طاش” و “بيني وبينك”، وأنا أقول لك بأني لا أفرّق بين أحد وجميعهم إخواني وسأشارك معهم جميعًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saharkhalil.forumh.net
صدى الامس
عاشق سحر خليل
avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
الموقع : حيث تكون سحر

مُساهمةموضوع: رد: “أيام السراب” أول مسلسل خليجي مكسيكي يُعرض على مدار سنة كاملة!   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 9:27 am

كم انتي رائعه دانيال على التغطيه الجميله


وبالتوفيق لسحووووره


دمتم بسعاده جميعآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الالم
عاشق سحر خليل
avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: “أيام السراب” أول مسلسل خليجي مكسيكي يُعرض على مدار سنة كاملة!   الإثنين أغسطس 16, 2010 11:59 am

يسلمووو على الخبرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
“أيام السراب” أول مسلسل خليجي مكسيكي يُعرض على مدار سنة كاملة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحر خليل :: نادي محبي الممثلة سحر خليل-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: